بالون المعدة في تركيا

gastric balloon

إن بالون المعدة في تركيا هو علاج فقدان الوزن غير الجراحي الذي يوفر بديلًا مناسبًا وأقل تداخلاً للعلاجات الجراحية لعلاج البدانة. إنه جهاز معتمد من إدارة الأغذية والعقاقير (FDA) يتم إدخاله في المعدة – بدون جراحة. مع بالون المعدة ، يمكن للمرضى توقع سقوط حوالي 30 رطل من الوزن الزائد. تم تصميم الجهاز خصيصا لمساعدة المرضى على فقدان الوزن عن طريق الحد من مشاعر الجوع ومساعدة المرضى على الشعور بالارتخاء بسهولة لفترة طويلة بعد استهلاك كمية صغيرة من الطعام .

هل أنا مرشح جيد لفقدان الوزن ببالون المعدة في تركيا ؟

يعد البالون المعدي علاجًا مناسبًا لإنقاص الوزن للبالغين الذين لديهم مؤشر كتلة الجسم (BMI) بين 30 و 40 عامًا ، والذين جربوا طرقًا تقليدية لفقد الوزن ، مثل النظام الغذائي وممارسة التمارين وتغيير نمط الحياة.

إجراء بالون المعدة في تركيا في مركز

سيتم وضع بالوناً ناعماً (بحجم الجريب فروت) في المعدة من خلال الفم ، باستخدام منظار داخلي. ثم يتم ملء البالون بالمحلول الملحي لإعطاء هذا الشعور بالامتلاء – مما يتيح لك التحكم في أحجام الأجزاء ، يتم إزالة الأنبوب بلطف ويترك بالون في المعدة. بعد 6 أشهر إلى سنة ، وفقًا للاحتياجات الفريدة لكل مريض ، تتم إزالة البالون بنفس الطريقة التي تم إدخالها باستخدام المنظار الداخلي.

تكلفة بالون المعدة في تركيا :

يمكن للمرضى الذين يسافرون إلى الخارج من أجل بالون المعدة أو علاجات أخرى لإنقاص الوزن أن يجنوا فوائد وفيرة. لأن تكلفة بالون المعدة في تركيا أسعارها معقولة للغاية في مقابل سعر جراحة فقدان الوزن في المملكة المتحدة. انخفاض تكلفة المعيشة في تركيا ، وارتفاع سعر صرف الجنيه الإنجليزي إلى الليرة التركية يسمح للمرضى في المملكة المتحدة لتوفير ما يصل إلى 70 في المئة على جراحات علاج البدانة.

ماذا يعني زراعة الشعر في تركيا

نقصد بعملية زراعة الشعر في تركيا هي عملية نقل خصلات الشعر من المنطقة التي يوجد بها شعر إلى المنطقة التي تعاني من التصلع، تستمر هذه العملية ما بين 7-9 ساعات ، وتعد تركيا من أفضل الدول التي لها شهرة في مجال زراعة الشعر وخاصة في السنوات الأخيرة وتطورات زراعة الشعر فيها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *